كيف تربح كازينو مع فضية صغيرة؟

الكازينو لعبة فرصة ، وكما نعلم جميعًا ، تعد المقامرة فرصة بسيطة للعب. إذا كان هناك شيء واحد لا يمكنك ضمانه في الكازينو ، فالضمان هو أنك ستربح اليد. حتى لو كنت تلعب بشكل مثالي وتحمل مخاطر محسوبة جيدًا ، لا يمكنك التأكد من الفوز بوظيفتك القادمة. على الرغم من عدم وجود أحمق مضمون للفوز ، إذا اتبعت نصيحة الخبراء ، فهناك فرصة في أن تكون اللعبة في صالحك. سنناقش في هذه المقالة بعض هذه النصائح بالتفصيل. لمعرفة المزيد حول ألعاب الكازينو ، قم بزيارة وتعلم أساسيات المقامرة. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح والحيل لمساعدتك في إدارة مخاطر المقامرة وزيادة فرصك في الحصول على مكافآت بأموال قليلة. الاطلاع على.

نصائح ونصائح للفوز كازينو

تعتمد اللعبة الجيدة إلى حد كبير على كيفية إدارة أموالك. على الرغم من أن الناس يميلون إلى المخاطرة بكميات كبيرة على أمل الحصول على مكافآت أعلى ، إلا أنه من المستحسن عدم إنفاق أكثر من مبلغ معين على يديك. أفضل طريقة لإدارة أموالك بشكل فعال هي تغيير أموالك أثناء اللعب. بهذه الطريقة ، يمكنك بدء لعبتك بمراهنات صغيرة ثم تجميعها لاحقًا باللعبة. القاعدة الجيدة هي الحصول على كل تذكرة مضروبة في القيمة. بهذه الطريقة يكون لديك دائمًا فرصة للمخاطرة بتذكرة أخرى.

إبقاء عيون الفوز بالجائزة الكبرى الصغيرة

أيا كان نوع لعبة الكازينو التي تلعبها ، سواء كانت لعبة البلاك جاك أو لعبة الروليت أو ماكينات القمار ، ستجد أن إغراء لعب مراهنات أعلى لتحقيق مكاسب عالية قوي للغاية. لذا ، إذا كنت ترغب في لعب فتحات ، فاختر لعبة بها 4000 رصيد بدلاً من 10000 كحد أقصى. ضع في اعتبارك أن الأموال التي وعدت بها الألعاب تأتي من جيوب اللاعبين الآخرين. لذلك اختر لعبة تقدم الفوز بالجائزة الكبرى أصغر. هذا سيزيد من فرصك في الفوز.

 

مكان أصغر الأماكن

تعد عملية الإفلاس الكبيرة أو الإفلاس توصية سيئة للغاية عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. كلما كان الرهان أعلى ، كلما خسرت أموالك بشكل أسرع وانتهت من اللعب. إذا كنت ترغب في تمديد لعبتك ، ضع رهانات أصغر ، إلا إذا كانت قواعد اللعبة تخطط لوضع لعبة أكبر.

احتمالات الفوز أو الخسارة في الرهان هي نفسها سواء وضعت رهانًا كبيرًا أو صغيرًا. تذكر أن الرهانات الكبيرة تضاعف ليس فقط أرباحك ، ولكن أيضًا أرباحك أو خسائرك. أصغر الرهانات ، وارتفاع عدد الرهانات وزيادة فرص الفوز.

الذهاب للحصول على قصيرة أودين ، تجاهل طويل

إن ربح 30 دولارًا أمر ممتع مثل ربح 300 دولار. ومع ذلك ، إذا اخترت الاحتمالات القصيرة ، فسترى من يفضل معظم الناس في المباراة. إذا كان عدد قليل من اللاعبين ذوي الخبرة يفضلون لاعبًا واحدًا على الآخر ، فمن المحتمل أنك لن تفوز على المدى الطويل.

هناك دائمًا فرص غير متوقعة حيث يمكنك الفوز بفرص طويلة لأن اللعبة لعبة صدفة ، لكن لا تنخدع. اصطدم دائمًا بالمحكمة بدلاً من فرص الفوز لفترة طويلة.

لا تبقى مروراً أو لا تتكيف مع الأزهار

يمكنك تحسين رهاناتك عن طريق المراهنة على الاحتمالات ، ولكن إذا كنت غير متأكد من خيارات المراهنة الأخرى ، فستلتزم بمراهنات أسهل. من المرجح أن تخسر أموالك كل لعبة لديها قاعدة مراهنة معقدة. كلما وعدت اللعبة بأن تكون مربحة ، قل احتمال فوزك باللعبة.

العب فقط خارج الطريق على البكر

يستخدم الروليت على نطاق واسع في فكرة أنه إذا انتظرت لفترة كافية ، فسيصل رقمك في النهاية وسوف تتلقى دفعتك. في لعبة الروليت ، تتراوح الاحتمالات بين 35 و 1 لكل رقم ، لكن فرصة تخمين رقم واحد تجعل الموقف أسوأ.

لا تقدم شركات الكازينو عمومًا رهانات حيث تكون فرص اللاعب في الفوز باحتمالات المباراة ، وبالتالي فإن اللعب خارج الرهانات يعد خيارًا أكثر أمانًا. يمكن أن يدفعوا أقل من الرهانات المحلية ، ولكن الاحتمالات أفضل بكثير.