طاولة و طاولة الروليت – يوضح التصميم:

مفتاح أن تصبح جيدًا في لعبة الروليت هو فهم منطق اللعبة وفهم سبب تصميمها كما هي. على الرغم من أن وضع الأرقام على العجلة يبدو عشوائيًا تمامًا في البداية ، إلا أن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. يعرف اللاعبون المتحمسون أن موقف الأرقام في لعبة الروليت الأوروبية والأمريكية مختلف – إنه بالتأكيد ليس بدون سبب. في هذه المقالة ، سنبحث في تصميم عجلات الروليت المختلفة ونفحص جدول الرهانات.

المنطق وراء تخطيط العجلة

ترتيب الأرقام على عجلة الروليت ليس له علاقة بقيمته الحسابية. هذا هو أحد الأسرار التي تجعل لعبة الروليت لعبة متوازنة – على الأقل من الناحية النظرية. تسلسل الأرقام مصمم بعناية وينجح في إنجاز العديد من الأشياء في وقت واحد:

الترتيب مربك. من الصعب للغاية على الشخص مراقبة العجلة وإقامة علاقة بين الأرقام والقطاعات. هذا هو السبب في أنه يكاد يكون من المستحيل ملاحظة اتجاه وبالتالي التركيز على قطاع معين. على الرغم من أن المحترفين يدركون بالتأكيد كيفية عمل التسلسلات ، إلا أنه يبدو عشوائيًا تمامًا للعين العادية.

الأحمر والأسود مختلفة تماما. أيا كان نوع الدراجة ، يجب أن يكون لحقتين متجاورتين دائما ألوان مختلفة. إنها ضرورة مطلقة.

الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام العالية (19-36) تتناوب كلما أمكن ذلك. نادراً ما ترى رقمًا منخفضًا وجانبًا كبيرًا في الحجم في لعبة الروليت الأوروبية – الاستثناءان الوحيدان هما الرقمان 5 و 10. العجلة الأمريكية لا تقوم بعمل جيد هنا ، وهناك الكثير من الأرقام المنخفضة والعالية بجانب ذلك. لهذا السبب ، فإن الدراجة الأوروبية هي الأكثر توازناً بين الاثنين.

يتم توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي على العجلة. في العجلة الأوروبية ، لا يوجد أكثر من رقمين أو حتى بجانب بعضها البعض. كما ترون ، ترقيم الروليت هو عشوائي فقط. في كل هذا ، تم تقديم اعتبارات ذكية ، وبالتالي ، تتمتع لعبتنا بأقرب رصيد ممكن.

 

طاولة الروليت

طاولة الروليت هي نفسها إلى حد كبير لجميع أنواع الروليت. الفرق الوحيد هو أن إصدار الولايات المتحدة يحتوي على حقل آخر مزدوج الصفر. تشير الإصدارات الأمريكية والفرنسية بوضوح إلى الرهانات الداخلية والخارجية والأرقام ملونة وفقًا للجيوب الموجودة على عجلة القيادة. جدول الروليت الفرنسي هو الأكثر تنوعًا لأنه يحتوي على تخطيط مختلف قليلاً ويحتوي على أسماء باريس باللغة الفرنسية. ومع ذلك ، فهذه فقط اختلافات سطحية لا تؤثر على نسبة العائد إلى اللاعب.

مقارنة بين الأحكام الرئيسية الثلاثة لجدول الروليت

إذا كانت اللعبة التي تلعبها تحتوي على رهانات معلن عنها ، فمن المحتمل أن يكون هناك جدول رهان إضافي يسمى مسار السباق. أنه يحتوي على جميع الحقول لجميع الرهانات الممكنة ، بما في ذلك الرهان المجاور.

إذا كنت تعرف اللعبة ، فستفوز

إذا كنت تعرف كيف سيساعدك تخطيط العجلات والطاولات على فهم الروليت بشكل أفضل وإدارته بشكل أفضل. نحن نشجعك على التعرف على الاحتمالات المختلفة وقراءة نصائحنا. ثم تعرف كل ما تحتاجه للعب الروليت على الإنترنت مقابل نقود حقيقية. حظا سعيدا!