الآن نحن نعرف 2 لعبة ورق مختلفة

1. متعددة عمل لعبة ورق

تُلعب لعبة متعددة العمل لعبة ورق بنفس طريقة لعب لعبة البلاك جاك القياسية من حذاء يتكون من أربعة أو ستة أو ثمانية بطاقات. الفرق الرئيسي بين المباراتين هو أن اللاعبين يلعبون بيد واحدة ضد عدة جهات من المانحين المتتاليين. يلعب الموزع بطاقته المفتوحة الأصلية مرتين أو ثلاث مرات ضد رهانات اللاعب.

يحتوي كل لاعب على ثلاثة مجالات للمراهنة حيث يجب عليه وضع رهان واحد على الأقل ، مع إمكانية وضع رهان واحد أو اثنين آخرين وفقًا لقواعد المنزل. تتطلب العديد من الكازينوهات رهانين على الأقل في كل لعبة. سوف يصر البعض على أن جميع المناطق الثلاث تلعب.

إستراتيجية:

يجب أن تكون إستراتيجية جاك الأسود متعددة الإجراءات هي نفسها لعبة الكازينو الكلاسيكية! لا تغير استراتيجيتك. على سبيل المثال ، تلعب ضد 16 بطاقة مواجهة مع تاجر. تدعوك تجربة وجميع قواعد لعبة البلاك جاك إلى الإضراب ، لكنك تخشى الخسارة وفقدان كل الرهانات الثلاثة. هذه هي الطريقة التي ينظف بها الضرر إذا أصبت بشكل طبيعي. والبقاء مستيقظين ، إذا كنت عصا عادة.

2. ضعف التعرض لعبة ورق

بلاك جاك ملزمة من شأن الفهم الأفضل للتعرض الأسود ليد تاجر البلاك جاك إعطاء اللاعبين ميزة وتباين أفضل من المتغيرات الأخرى للبلاك جاك.

يمكنك دائمًا رؤية ما يحمله جنبًا إلى جنب والمخاطر التي تنطوي عليها. العيب الوحيد للوكيل هو أن جميع عمليات السحب التي فاز بها الوكيل ، باستثناء لعبة البلاك جاك الطبيعية. بالنسبة للدفعة ، يجب أن يكون كلا اللاعبين قد سجلوا لعبة ورق. من الواضح أن بطاقات كلا اللاعبين مرئية من البداية ، ولا يمكن إخراج القفل أو توزيعه.

هناك أيضًا قواعد داخلية تختلف من لعبة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر. قد تتمكن من تطبيق بعض القواعد التالية:

ينقر البائع على أو يلامس 17. لعبة ورق منضمة إما للنقر أو الانتقال إلى المشغل. لا يمكن للاعب مضاعفة بعد الانقسام.